Sunday, October 30, 2016

روسيه وشخص پوتین دروغ ميگويد كه حلب را بمباران نكرده ونميكند - ما با اتحاد عمل حلب را آزاد ميكنيم















يكي از سخنگويان حركت نورالدين گفت اينكه روسيه گفته من حلب را بمباران نميكنم وبنقل از پوتين مطرح شده دروغ است روسيه در اولين روز عمليات شكستن محاصره حلب غرب حلب وجبهه هاي ما را بمباران كرد
اما ما با اتحاد بيسابقه وعمليات مشترك پيشروي كرده وميرويم كه حلب را كامل آزاد نمائيم
تعدد الجبهات
من جهته، يؤكد النقيب "عبد السلام عبد الرزاق " المتحدث العسكري باسم حركة "نور الدين الزنكي" والمنضوية في صفوف "جيش الفتح" استمرار معركة "حلب الكبرى" وفق الخطة الموضوعة مسبقاً، والتي ترتبط بشكل مباشر مع تحقيق المهام اليومية على المحاور المستهدفة.
وأشار النقيب "عبد الرزاق " إلى أن عنصر المباغتة وتعدد الجبهات أحدث تخبطاً في صفوف ميليشيات إيران؛ والتي شهدت انهيارات سريعة أمام ضربات الفصائل.
 
وكذب النقيب "عبد الرزاق " الرواية الروسية التي زعمت أن طائرات العدوان الروسي لم تحلق يوم أمس مناطق في حلب، مشيراً إلى تنفيذ الطائرات غارات جوية على مناطق في الريف الغربي للمدينة.
كذلك أشاد المتحدث العسكري باسم حركة "نور الدين الزنكي" بحجم التنسيق العسكري بين كافة الفصائل، في حالة استثنائية انعكست إيجاباً على سير المعركة.

يشار أن فصائل "جيش الفتح" وغرفة عمليات "فتح حلب" تمكنت من كسر حصار الأحياء الشرقية بحلب في مطلع آب الماضي بعد أسبوع من المعارك الطاحنة، وذلك قبل أن تعيد ميليشيات إيران حصارها بمساندة طائرات العدوان الروسي.

No comments:

Post a Comment